أهم مباريات اليوم

موعد وتفاصيل مباراة المانيا ولاتفيا اليوم 7/6/2021 في المباراة الودية


يقدم لكم موقع كورة لايف تفاصيل وموعد مباراة المانيا ضد لاتفيا Germany vs Latvia في المباراة الودية استعداداً لبطولة الامم الاوروبية ، حيث يحل منتخب لاتفيا ضيفاً على ارض ستاد إسبريت أرينا في مواجهة منتخب المانيا فى المباراة الودية التي تسبق بطولة الامم الاوروبية اليوم الاثنين.
ألمانيا هي واحدة من المرشحين للفوز باللقب في بطولة أوروبا المقبلة ، وهى على وشك مواجهة أحد أسوأ الفرق في العالم لاتفيا. من جميع النواحى نعتمد على المانيا في تحقيق الفوز يوم الاثنين. تحتل المانيا المرتبة ال 12 على مستوى العالم ، وهى مصممة على العودة إلى أيام مجدها. من المفترض أن تكون كأس أوروبا التي توشك أن تبدأ في غضون أسبوعين هي السبيل لذلك ، بعد الأداء الضعيف لها في كأس العالم 2018، علاوة على ذلك ، بالنسبة للعديد من اللاعبين الكبار في الفريق ، فإن التأهل إلى تشكيلة كأس العالم 2022 سيعتمد على اداءهم في يورو، لقد كان المنتخب الالماني جزءًا من دوري الامم الاوروبية المستوى الاول، وفشل بصعوبة في التأهل إلى نصف النهائي ، حيث احتل المركز الثاني في المجموعة ، خلف إسبانيا، لكن في التصفيات الاوروبية ، حصلت المانيا على المركز الأول في المجموعة الثالثة، وهذا أيضًا على هولندا التي احتلت المركز الثاني، لقد احرز أبطال العالم أربع مرات ما مجموعه30 هدفاً في مقابل استقبال 7 اهداف من مبارياتهم الثمانية. لاحظ أن كلاً من عدد الأهداف المسجلة وكذلك عدد الأهداف التي تم تسجيلها كانت الأفضل في المجموعة.

مباراة المانيا ولاتفيا اليوم

 التقت المانيا مع لاتفيا مرة واحدة فقط قبل مباراة اليوم في عام 2004 حيث انتهت تلك المباراة بالتعادل السلبي.
 تحتل لاتفيا المرتبة 138 علي مستوى العالم ، وهي جزء من أدنى مرتبة في دوري الامم الاوروبية ، وتمكنت من الحصول على المركز الثالث في المجموعة الرابعة، لاحظ أنه تم وضعها أيضًا في المركز الأخير في المجموعة السابعة في التصفيات الأوروبية ، وخسر منتخب لاتفيا تسعة من إجمالي عشر مباريات في الدوري. لاحظ أن لديه بطاقة أداء مجمعة من 3 اهداف تم احرازها إلى 28 هدف تم استقبالها من مبارياتهم العشر الاخيرة.
لم تهزم ألمانيا في 21 مباراة من آخر 24 مباراة ، وخسرت ثلاث مرات فقط على أرضها في فترة الأربع سنوات الماضية، من ناحية أخرى ، لم تحقق لاتفيا اي فوز في 41 مباراة من إجمالي 47 مباراة ، وخلال هذه الفترة ، خاضت مجموعتين منفصلتين من تسع مباريات خاسرة، لاحظ أيضًا أنها فازت مرتين فقط خارج ارضها في فترة الخمس سنوات الماضية ، وكان أحد هذه الانتصارات ضد أسوأ فريق في العالم سان مارينو، ولهذا فعلى الأرجح ، نتوقع فوزًا ألمانيًا رائعًا يوم الاثنين.

تشكيلة المانيا المتوقعة ضد لاتفيا

بالنسبة الى تشكيلة منتخب المانيا المتوقعة ضد منتخب لاتفيا اليوم الاثنين في المباراة الودية فمن المتوقع ان يلعب منتخب المانيا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: مانويل نوير، وفي خط الدفاع: سوله ، جينتر ، هوملز ، روديجير، وفي خط الوسط: إيمري تشان ، إلكاي جوندجان ، توني كروس ، كيميتش، اما في خط الهجوم: سيرجي جنابري ، تيمو فيرنر.