أهم مباريات اليوم

موعد وتفاصيل مباراة بلجيكا وكرواتيا اليوم 6/6/2021 في المباراة الودية

 

يقدم لكم موقع كورة لايف تفاصيل وموعد مباراة بلجيكا ضد كرواتيا Belgium vs Croatia في المباراة الودية التى ستقام استعداداً لبطولة الامم الاوروبية، حيث يحل منتخب كرواتيا ضيفاً على ارض ملعب الملك بودوان فى مواجهة منتخب بلجيكا اليوم الاحد.
منتخب بلجيكا هو أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي ، وهو في حالة جيدة للغاية. لديه آمال كبيرة في بطولة الامم الاوروبية القادمة علي عكس كرواتيا غير المتناسقة والمتعثرة ، احتلت بلجيكا المرتبة الأولى في قائمة الفيفا ، واشاد مشجعي كرة القدم بتشكيلتها المرصعة بالنجوم. يتوقع المشجعون سلسلة رائعة من المباريات الذهبية من اللاعبين في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة، من المهم أن يسير الفريق على المسار الصحيح ، وان يضع نفسه في افضل شكل ، وهذه المباراة القادمة هي فرصة رائعة لذلك. لقد كانت بلجيكا جزءًا من المستوي الاول في دوري الأمم الأوروبية ،  وتأهلت إلى نصف النهائي في المركز الأول في المجموعة الثانية. لقد سجلت بلجيكا اكبر عدد من الأهداف ، واستقبلت أقل عدد من الأهداف. وعلاوة على ذلك ، فقد ضمنت الدخول إلى البطولة بحصولها على المركز الأول في المجموعة الأولى في التصفيات. لقد كانت مباريات لا تصدق - حيث سجل الفريق انتصارات في جميع المباريات العشرة ، وكان لديه سجل أداء مشترك 40-3 في هذه المباريات.
في الوقت نفسه ، تجنبت كرواتيا بصعوبة الهبوط إلى الدوري المستوي الثاني ، حيث أنتهت بالتساوي في النقاط مع السويد الهابطة ، في المجموعة الثالثة. نجت كرواتيا فقط بسبب فارق هدف.وفي تصفيات بطولة أوروبا ، لم تفوز كرواتيا في ثلاث من إجمالي ثماني مباريات ، وكان لديها سجل أداء مشترك من 17 إلى 7 في هذه المباريات - في تناقض صارخ مع اداء بلجيكا، ولهذا من المتوقع فوز بلجيكا يوم الأحد.

مباراة بلجيكا وكرواتيا اليوم

سجلت بلجيكا فوزا 1-2 في المواجهة الأخيرة مع كرواتيا، انها تسير في مسيرة خالية من الهزيمة منذ عام 2010 ضد كرواتيا، في الواقع ، في فترة الـ 17 عامًا الماضية ، خسرت بلجيكا مرة واحدة فقط ضد كرواتيا ، ومنذ عام 2000 ، فشلت بلجيكا في التسجيل على أرضها مرة واحدة فقط.
لم تهزم بلجيكا في 20 مباراة من إجمالي 21 مباراة سابقة لها ، وفازت في 18 من مبارياتها الـ21 الماضية. علاوة على ذلك ، لقد مرت أكثر من خمس سنوات منذ أن خسرو منتخب بلجيكا في ارضه ومن ناحية أخرى ، لم يفز منتخب كرواتيا في ست مباريات من إجمالي ثماني مباريات ، وفاز مرتين فقط خارج ارضه في فترة السنوات الثلاث الماضية. مع الأخذ في الاعتبار هذه الملاحظات والسيطرة الأخيرة لبلجيكا ، نتوقع انتصارًا لها في مباراة هذا الأسبوع.