أهم مباريات اليوم

Eurovision 2021: كيفية كسب المال من مسابقة الأغنية

             

Eurovision 2021: كيفية كسب المال من مسابقة الأغنية

1xBet تتحدث عن المفضلين لها في المنافسة

في 22 مايو ، ستقام نهائي Eurovision الذي طال انتظاره. لسوء الحظ ، لم تقام مسابقة الأغنية المفضلة لدى الأوروبيين العام الماضي ، لكن المشاركين هذا العام سيسعدون الجمهور أخيرًا بأدائهم.

وفقًا لقواعد المسابقة ، يمكن لجميع الفنانين الذين كان من المفترض أن يشاركوا في Eurovision 2020 المشاركة في المسابقة هذا العام - ولكن بأغاني مختلفة. ومع ذلك ، إذا أراد بلد مشارك إرسال ممثل آخر إلى روتردام ، فيمكنه القيام بذلك. على سبيل المثال ، حدث ذلك مع إيطاليا وروسيا من هو المنافس الرئيسي للفوز بالمسابقة وعلى من يراهن؟ حدد محللو 1xBet الخيارات المفضلة.

إيطاليا

الإيطاليون منذ البداية كانوا من بين المفضلين لدى صانعي المراهنات (كان من المتوقع أن يكونوا ضمن الخمسة الأوائل) ، لكن الآن من المتوقع أن يفوزوا. غزت مجموعة Måneskin الجميع بأدائها الرائع في بروفات Eurovision وأصبحت المنافس الرئيسي للفوز.

ما الذي يميز الفرقة؟ حسنًا ، في البداية ، أحضروا أغنية من هذا النوع لموسيقى الروك إلى Eurovision - لا يمتلك الكثير من المتنافسين الشجاعة الكافية لمثل هذه الخطوة. ثانيًا ، كما يقولون في تكوينهم Zitte e buoni ، قد يكونون "مجانين ، لكن ليس مثل أي شخص آخر". جميع أعضاء المجموعة يتمتعون بشخصية جذابة للغاية ، والأغنية محفورة على الفور في الذاكرة ، والعرض مشرق حقًا. نحن في انتظار النهاية لنراها مباشرة!

فرنسا

الأداء الذي تستعد فرنسا لتقديمه هو عكس العرض الإيطالي. لم يتم التخطيط لتأثيرات خاصة. على خشبة المسرح ، هناك Barbara Pravi واحدة فقط تؤدي تأليفها الخاص Voila.

يثير أداء الفتاة ارتباطات مع Edith Piaf- المغنية الفرنسية الأسطورية - ويحبها الجمهور حقًا. أغنية Barbara نفسها ، حسب كلماتها ، هي "صورة ذاتية" حقيقية: تكوين صادق وعاطفي يكشف عن الروح الرقيقة للمغنية. الفتاة تغني بكل شيء على خشبة المسرح ، دائمًا ما تكون صادقة مع مستمعيها وتطلب رؤيتها وتحبها كما هي.

هل ستكون فرنسا قادرة على القيام بنوع مزدوج ، بالإضافة إلى مسابقة جونيور للأغنية الأوروبية ، الفوز بمسابقة الكبار؟ إذا كنت تحب التكوين العاطفي من Barbara ، فيمكنك المراهنة عليه في 1xBet مع احتمالات جيدة جدًا.

مالطا

اختار المالطيين المغنية Destiny البالغة من العمر 18 عامًا كممثل لهم في مسابقة الأغنية الأوروبية. ستؤدي أغنية  Je Me Casse ("سأرحل"). تصرفها الجريء مشابه جدًا في الأسلوب والرسالة لأداء Netta في Eurovision 2018 ، والذي حقق إسرائيل الفوز في المسابقة. ثم غنت الفتاة: "أنا لست لعبتك" ، والآن يرددها ديستني بالكلمات: "أنا لست طفلك!".

تنتقل طاقة المالطية إلى المستمع ، وتريد أن ترقص بمجرد أن يبدأ صوت الساكسفون. تشجع الفتاة الجميع على حب أنفسهم ووضع رغباتهم وخططهم في المقام الأول في أي علاقة - وبالطبع يحب الجمهور مثل هذه الرسالة. إذا كنت تؤمن بنجاح Destiny ، فيمكنك المراهنة على المالطيين على 1xBet.

راهن على Eurovision على 1xBet واكسب المال في مسابقة الأغنية الرئيسية!