أهم مباريات اليوم

مباراة الهلال واجمك اليوم 14/4/2021 دوري ابطال اسيا


يقدم لكم موقع كورة اون لاين مباراة الهلال ضد اجمك Al-Hilal vs AGMK فى الجولة الاولى من دور المجموعات لدورى ابطال اسيا ،حيث يحل فريق اجمك ضيفاً على ارض ملعب الامير فيصل بن فهد فى مواجهة فريق الهلال فى المباراة الافتتاحية للمجموعة الاولى اليوم الخميس.
حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي فريق الهلال يستضيف مباراة الجولة الاولى لدور المجموعات من دوري ابطال اسيا حيث سيلتقي بفريق اجمك، لقد كانت آخر مباريات الهلال السعودي قبل مباراة اليوم فى الجولة الخامسة والعشرون من الدوري السعودى حيث التقى فيها بفريق الاتحاد لكن لم يحالفه الحظ فى تلك المباراة وتلقى الخساراة بنتيجة هدفين بلا رد مع ذلك لا يزال يحتل صدارة الترتيب حالياً و يتساوى فى النقاط مع المركز الثانى، لهذا فسيسعى الى ان يقدم افضل ما لديه فى مباراة اليوم ليضمن الثلاث نقاط و يتمكن فيما بعد من تصدر المجموعة الاولى ايضاً. 

مباراة الهلال واجمك اليوم

يعود الهلال إلى دوري أبطال آسيا بعد انسحابه من البطولة العام الماضي ويبدأ مشواره أمام فريق اجمك الأوزبكى، يحتل المضيف صدارة الدوري السعودي للمحترفين ، لكنه واجه صعوبة في منتصف الموسم الذي شهد استبدال المدرب رازفان لوسيسكو بروجيو ميكالي، لقد قاد البرازيلي النادي إلى 4 انتصارات متتالية قبل الخسارة 2-0 على ملعب الاتحاد في الأسبوع الماضي. سجل الهلال 12 هدفًا خلال هذه الفترة ويبدو جيدًا لبدء البطولة الاسيوية بالفوز.
على الجانب الآخر يشارك فريق اجمك لأول مرة في البطولة بعد فوزه على فريق الغرافة القطرى في التصفيات الأسبوع الماضي بهدف وحيد. لقد تعرض للسحق في نفس المرحلة في عام 2019 من قبل فريق النصر بنتيجة 4-0 ، المنافس المحلي لمضيفه يوم الخميس، هناك فجوة كبيرة في الجودة بين الفريقين ، ولا شك أن بطل دوري أبطال آسيا 2019 فريق الهلال هو المرشح للفوز بهذه المباراة يوم الخميس. 

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد اجمك

بالنسبة لتشكيله فريق الأهلى المتوقعه لمباراة اليوم ضد فريق استقلال طهران فى المباراة التى ستقام على ارض ملعب الامير فيصل بن فهد فمن المتوقع ان يلعب نادي الهلال بتشكيله تضم في حراسة المرمى: حبيب الوطيان، وفي خط الدفاع:ياسر الشهراني ، علي البليهي ، جانج هيون سو ، محمد البريك، وفي خط الوسط:سلمان الفرج ، جوستافو كوييار، وفي خط الوسط الهجومي:سالم الدوسري ، لوسيانو فييتو ، أندريه كارييو، اما في خط الهجوم: بافيتمبي جوميس.