أهم مباريات اليوم

مباراة باريس سان جيرمان وبريست اليوم 6/3/2021 كأس فرنسا

موقع كورة اون لاين يقدم مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست Brest vs PSG فى كأس فرنسا، حيث يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً على ارض ملعب فرانسيس جنيه بلي فى مواجهة فريق بريست فى الدور ال16 من كأس فرنسا اليوم السبت.
سيلتقى بريست وباريس سان جيرمان يوم السبت مع بعضهما البعض في مباراة قوية من كأس فرنسا في استاد فرانسيس جنيه بلى، يمكننا القول أن بريست لم يحالفه الحظ في القرعة ، خاصة في هذه المرحلة من البطولة. ومع ذلك ، إذا كان هناك وقت مناسب لمنافسة حامل اللقب ، فهذا هو الوقت المناسب بالتأكيد حيث يحل باريس سان جيرمان ضيفاً على بريست بدون بعض لاعبيه الأساسيين ، بما في ذلك نيمار وانخيل كما ان كيليان مبابي قد غاب عن زيارة بوردو بسبب الإيقاف (البطاقة الحمراء) ، لكنه قد يستريح في مباراة الكأس هذه حيث يتطلع ماوريسيو بوكيتينو إلى المباراة العكسية في دوري أبطال أوروبا فى الدور ال16 الأسبوع المقبل ضد برشلونة. ومع ذلك ، سوف يكون باريس سان جيرمان الأفضل فى مباراة اليوم فبعد كل شيء ، تغلب على بوردو 1-0 مساء الأربعاء بدون كل من اللاعبين المذكورين أعلاه على أرض الملعب.

مباراة باريس سان جيرمان وبريست اليوم

لم يكن بريست أبدًا خصمًا حقيقياً لباريس سان جيرمان،حيث فاز باريس سان جيرمان بثمانية مباريات وتعادل في واحدة من تسع مباريات ضد بريست، كما حقق فوزًا ساحقًا بنتيجة 3-0 عندما التقى بفريق بريست قبل شهرين فى ملعب بارك دى برانس.
لقد اتخذ بريست خطوة كبيرة نحو تأمين بقاء فى الدرجة الاولى بفوزه على ديجون 3-1 مساء الأربعاء على ارضه. وهكذا قطع سلسلة من الخسائر في مباراتين وأبتعد تسع نقاط عن منطقة الخطر. ومع ذلك ،فليس لديه الكثير ليأمله هنا ضد حامل لقب كأس فرنسا ، على الرغم من النجاح المذكور، حيث تلقى بريست ستة أهداف في آخر ثلاث مباريات في الدوري الفرنسي.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد بريست

بالنسبة الى تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد بريست اليوم السبت في المباراة التى ستقام على ارض ملعب فرانسيس جنيه بلي فمن المتوقع ان يلعب نادى باريس سان جيرمان المواجهة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: كيلور نافاس، وفى خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي - ماركينيوس - ديالو - باكي، وفى خط الوسط: دانيلو - أندير هيريرا - ليوناردو بارديس،اما فى خط الهجوم: أنخيل دي ماريا - نيمار دا سيلفا - كيليان مبابي.